‏إظهار الرسائل ذات التسميات ادسنس وادموب. إظهار كافة الرسائل

اذا قراءت هذا المقال اي مقال كتبته سيظهر في صفحة الاولى لغوغل




لقريتي هد لبوسط اي مقال كتبتي غتطلع صفحة لولة فكوكل. بعد لبوسط لي لحت لبارح او واعدتكم اني للقيت غاواحد مهتم غنطلق كاع دكشي لي كنعرف وتعلمت ولقيت بزاف مهتم تاع بصح مشي غير اهتمام جانبي. لمهم ههوا لبوسط بديت لكتبة تاعو مع 7:26 دقيقة معرفتش معاش غنساليه. لمهم اولا حجا خسك تكون عارف اشنهوا سيو ولاش كيصلاح واشنهو الباك لينك لمهم هدشي كاين فكوكل لمع فتيش سير عرفو دغيا فدقيقة واجي كمل خلي نهضر على دكشي لي مكينش فكوكل. لمهم بعد مبديت كنتعلم غاكورسات ومقالات وغنخلي ليكم مقالات هاربين فسيو فتعليق (انجليزي) قلت اجي نبدا نطبق منبقاش غير نتعلم بلا فايدا حيث لحجا لتعلمتيها غير هضرة ولابدا مغدي يخرجو ليك فيها مشاكل لمشيتي طبقتيها. دكشي لي درت ولاكن انا بيت نتعلم لاش غنخصر فلوس استضافة وفلوس كدا وكدا اجي نتعلم غير فبلوغر حتا نشوف راسي مبقاش عتدي مشكل فل اساسيات وديك ساعة نمشي لخدمة الاحترافية تاع الورد بريس لي كيديرره جميع المواقع الكبار. دكشي لي درت مشي لبلوغر درت موقع دبا نوريكم الاخطاء لي طحت فيه والحقيقة فرحت ملي طحت فيهم حيث هداك هو المبتغى من داك الموقع اصلا صلحت الاخطاء كينين اخطاء متصلحوش حيث كارتية ولاكن تعلم كيفاش نتفاداهم فموقع جديد. بعبارة اخرى فهمت علاش شركات كيطلبو الموطف تكون عندو خبرة. لمهم كتاسبت خبرة غافدار الموقع دبا عندو شي شهر وسيمانة ومحدنا دكرنا تاريخ سيو عمرك تشوف الزوار لي جاب ليك حتا تفوت ثلاث اشهر لمجاب حتا زار ديك ساعة كين مشكل حيث بزاف تناس كيلوحو مقال ليوم كيشوفه مطلعش لول وكيدوز شهر مكيلقاو تا زيارة كيفشلو ويخليو كولشي. وقعات ليا هد لقصة داك العام مكنتش كنعرف سيو بزاف ولاكن وقعات ليا قصة لي خلاتني نتعلم لسيو. لمهم نقطة لي لفوق كتعني هيا خدم المقالات ومتمشيش الجيهة تاع عدد الزيارة متشوفهاش اول ثلاثة اشهر من بعد شوف. كندوي على white hat اما black hat كيف والو غيلوح المقال غيبدا يجيب زيارات ديك ساعة ولاكن كوكل مشي مكلخ ديرها فبالك يخليك تاتفعل ادسنس وينزل عليك لمنزل عليك قبل. حجا اخرى لي فهمت من تجربة انا كولا موقع كين فلعالم شي مليار ونص كولا موقع مولاه كينزل فيه كتكون عندو وجهة نظر من كوكل. بحال هد لموقع كتقول عليه كوكل الله يعمرها دار كيلوح بوسط كولا ثلاثة ايام ودكشي كيلوحو زوين بل فيديو والفيديوات وروابط الخارية كيلوح مقال ميدم بلمعلومات لزائر. موقع اخر هد لموقع مولاه معندو ميدار كولا ساعة مقال جديد مرا جايب صورة من الفيس بوك مرا ناقل المقال مرا كاتب مقال فيه جوج سطورة ومكيدير لوصف مزيان لا عنوان مزيان. ديك الهضرة على كولا موقع مشي تخربيق له كاع لي دكر فلموقع لول ايجابي لكوكل وتاني سيلبي لكوكل. روابط الخارجية كيف لعادة معرفتيش اش كتعني سير قلب دقيقة وتعرف وقلب على روابط الخارجية وداخليها واجي تعرف الفوائد تعها. باش كتقول لشي واحد دير رابط خارجي كيقول ليك وعلاش داك مول الموقع لي غندير ليه رابط خارجي هو لي يديرو ليا. رابط الخارجي كيعرنك نتا كثر منو هوا ونتا اصلا كدير ليه نوفولو اش غيستافد لمهم رابط الخارجي كيعونك كيقول لكوكل بلي هد الموقع هضر على نفس الموضع لي هضر عليه داك الموقع لي درتيه رابط خارجي. كتقول كوكل يعتي هو هضر فنفس لموضوع ودار رابط الموضوع تاع داك سيد يعني هدا غيكون دوا على دكشي لي دوا عليه داك الرابط الخارجي وكثر اجي نطلعو فوق منو. مكنعرفش نشرح نتمنى تكونو فهمتو. ولاكن مشي تجي دير رابط خارجي لموقع صاحبك لي يله بادي يدير رابط خارجي غالمواقع لكبار الحكومية ولكبار تاع بصحة يكون سكور ضومين فوق 80 بحال ويكيبيديا وبزاف نتا خود غا لكلمة رئيسية وقلب عليها وخود رابط خارجي من واحد مم لولين. رابط داخلي هو انك كتبتي فلمقال كلمة تفاح ونتا فلمقال لي قبل ولا شي مقال قبل دويتي على تفاح ويكون مدكور فلعنوان يعني كتاخد رابط تاعو وكتربطو معاه. تفاح غامثلا له كنديرو روابط غاكلمات ممعروفينش ولا كلمات امراض ولا بحال هكا. العناوين قصتها بوحدها وقصة كبيرة كيفاش تختار العناوبن ولاكن اهم حجا هيا h1. العنوان الرئيسي باش تقرر انك ديرو كوبي وسير لكوكل وكتبو وكتب قبل منو allintitle: وكتب العنوان قدام جوج نقاط خسك يكون وضع بيسي وغدي يطلعو ليك رقم لكان قل من 70 ونتا لموقع عندو نهار خدم عليه دغيا طلع فيه بل باك لينك ولمدة وسيو. لمهم نتمنى تكونو فهمتو وغنخلي ليكم مقال زوين علي هد العناوين وكدا. لمهم تجربة لي كنت دكرت انهوا وقعات ليا هي انني كنت قديت موقع غاعادي فبلوغر ولحت فيه تطبيقات مهكرة وخا منصح حد بهد ضومين وقديت غير سمية تاع سيو داك سيو القديم تاع تلون لكتبة وتخليها بلود لمهم درك دكشي وانا نمل بعد ملحت شي عشرين تطبيق ودرت عناوين مزيانين لمهم نسيت الموقع وقديت موقع اخر فجيميل اخر وبديت فيه وانا خدام كنت بغيت داك القالب لي فداك الموقع لي خليت رمشيت قلبت على جيميل ودخلت باش ناخد لقالب ودخلت لبلاصت المشاهداة باش تشوف صفر ونحقد ونقول هانيا وانا نتلقا الفين مشاهدة وحتا نهار لي كان قبل منو الفين مشاهدة وكلهم من كوكل وليت ندير روفريش ونقول مال هدشي واش شي موقع كبير دار ليا باك لينك اش واقع. لمهم كانت تجريبة لي خلاتني نحب سيو وخلاتني نخدم فيه وانا فرحان بلا فلوس بلا والو داك الموقع مسحتو بقي لاسباب دينية. لمهم نتمنى تكون وصلاتكم فكرة انه سيو مكيخمدش فنفس لوقت عطيه وقتو. لمهم والله تعيت بلكتبة نفطر ونعود نكتب لبوسط المهم تاع تجربتي مع الموقع لي عندي دبا والاخطاء وكيفاش تصدرت اختصار تاع الكلمة لي ستاهدفت فقل من شهر. منتقد غامع راسو يله قال لينا السيو مكيخدمش حتا كتفوت ثلاثة اشهر.

طريقة ايجاد المقال الرابح ادسنس اربيتراج

 





لسلام عليكم ورحمة الله أعضاء مجموعة خفايا , أتمنى تكونوا بألف خير كيفية البحث عن مقالات للربح من ادسنس أربيتراج !! الموضوع سيكون باللغة العربية ليستفيد أكبر عدد من الأشخاص ( يعني جميع المهتمين العرب ) ... ،و سنسمي الموضوع الطريقة رقم واحد لنترك الموضوع مفتوح لطرق أخرى إنشاء الله ❤ ❤ الطريقة رقم (1) 🙂 🙂 كل ما عليك يا عزيزي القارئ هو البحث عن VPN كيف ما كان نوعه ... ، المهم هو أن يغير IP الخاص بك إلى Usa .. ، أنا أعمل ب hma pro يمكنك التأكد من أن Ip الخاص بك تم تغيره من هذا الموقع [https://whatismyipaddress.com/](https://whatismyipaddress.com/) ، بعدها ستذهب مباشرة إلى العم جوجل و ستكتبweb Sites using tabola ثم ستبحث عن المواقع التي تستعمل إعلانات Tabola .. ، مثلا وجدنا الموقع X يستعمل إعلانات Tabola سنذهب إلى أي مقال في الموقع X و ننزل إلى الأسفل .. ، سنجد بعض الإعلانات الخاصة بشركة(tabola ( Sponsoré by tabola و هناك سنجد إعلانات لمقالات لمواقع تعمل أربيتراج ... ، و ستبدئ عملية بحثك موقع يرسلك إلى موقع آخر حتى تقوم بتجميع 10 أو 20 مقال .. ، و تقوم بعملية Teste لها ... ، مليون بالمئة أنك ستجد المقال الناجح فيها .. ، 🙂 ملاحظة : ليس كل المقالات التي ستجدها هناك يمكنك العمل عليها في الفيسبوك ... ( إقرأ سياسة الفيسبوك جيذا ) ❤ ❤ — ‏‏يشعر بـ‏الجمال‏

يفش تكتب مقال فيه 500 كلمة ف 5 دقائق ؟




 يفش تكتب مقال فيه 500 كلمة ف 5 دقائق ؟
هد طريقة غتجيك هاربة شوية مي كنخدم بيها شخصيا وكلشي أمرش، مهم طريقة كالتالي غتشرجي واحد ابليكسون كيحول صوت الى نص يعني نتا كتهظر وهو كيكتب هد طريقة تكتب حتى مقال فيه 1000 مشي مشكل خصك ها تعرف كيفش وهذ تطبيق غيجيك صعيب فلول ولكن مع لوقت غيجيك سهل، كتكتب فيه شي 500 كلمة هكاك كدير ليها نسخ وتزيد العنوان و الصور وها نتا سليتي.
هد طريقة طورتها شويا ولكن كافية 
كيف كيخدم هد ابليكسون هو كيستغل Google Assistant بحال درتي البحث بصوت هير هو بلصت يقلب كيكتب معرفتش وش فهمتوني ولكن من لخر خص يكون بحث بصوت فگوگل خدام جرب ها ف Google Play بصوت
صحاب ios الايفون كل ما عليك دير هو تگول Hi Siri Note this 😂 ملي تكتب note كوبيها.
طبعا هد طريقة تقدر تخدمها تكتب تدوينات دفع لأدسنس ولا الخدمات خمسات ..... كلشي على بالكم طبعا هد طريقة حسنتها 💇 شويا الى بيتو داك شي بتفصيل نديرو كنت بيت نكتب هد لمنشور بيه ولكن صدق معارف دريجة.

موقع اخر يقدم نفس الخدمة بالمجا 
https://www.360converter.com/conversion/video2TextConversion

ماهو غوغل ادسنس وكيف نربح منه بالتفاصيل



أجي نعرفو آشنو هاد google adsense :

هو النظام الإعلاني الخاص بغوغل سواءا فالمدونات ، ولا فيوتوب ، و كيتم عن طريق عرض بعد الإعلانات المستهدفة ، و كاتعتامد على الزوار/المشاهدات ولا النقرات .

-كيفاش ندير نربح منو و أنا مبتدإ :

من بعد مافهمنا اشنو هوا ادسنس ، ااندوزو لكيفاش نربحو منو ، أول حاجة خاصك تدير مدونة ، وو بحكم انكم مازال مبتدإين كانصحكم ب Blogger , حيت ساهل و الإستضافة+الحماية+شهادةSSL كلهم فاابور و من عند كووكل .

إذن هادو هوما الخطوات :

-أول حاجة خاصك تدير مدونة فبلوجر ، و تدير صفحة ديال : من نحن+تواصل معنا + سياسة الخصوصية . [الكوس غادي نخليه لتحت]

-ثاني حاجة خاصك تدبر ضومين .com ولا .net و تتربطو مع المدونة ديالك ب 1$ من GODADDY ، كولشي مشروح فيوتوب و يمكن تا فالكورس اما منين تجيب فلوس راني شرحت جوج طرق رئيسية باش جمع راس المال لي بسيط .

-من بعد ماتضبر قالب احترافي ، راهوم كتار ، غادي تختار شي نيش ، او دومين تكتب عليه ، غادي نمشيو دابا لواحد السيت سميتو SCRIBD ماشي فابورو لكن حنا غادي نخوروه بالBIN ، باش ناخدو منو المواضيع لي غانحطو .

-دابا غادي تفكر منين غادي تجيب الترافيك ولا الزوار .

-من بعد ماتدير جميع الخطوات وتلوح شي 25 پوسط متلا 4 فالنهار ، اتمشي للسيت ديال آدسنس و غادي تدفع الطلب باش الإعلانات يبانو فالسيت .
-هنا غادي تسنا مابين نهار تال 23 يوم كحد أقصى و يا إما بالرفض و لا الإيجاب ، و خدم على دوك النقط لي قلتهم ليك +بحث فكوكل باش تزيد تفهم .

أي نقطة ممفهوماش خليوها فكمنت

حل نهائي لاختفاء او تقييد اعلانات غووغل ادسنس


حل لاختفاء او تقييد اعلانات غووغل ادسنس 😈
تنويه: الطريقة ليست علم دقيق و تختلف على حسب وضعية حسابك او مخالفته، او فقط يتم التحقيق في نوعية ترافيك خاص بك.
بعد توقف الاعلانات و اختفائها تقوم بعمل موضوع طويل من دون ازرار نكست و باك و من مستحسن موضوع يكون موجه لكبار السن.
تضع اعلانك في فيسبوك و تضع له 1-2$ فقط في اليوم.
بعد ايام من خمسة لعشر أيام اعود اعلاناتك عادي.
نفس طريقة جربتها و ارسلت ترافيك من طابولا، و استرجعت الاعلانات.

الطريقة جربها اصدقاء و بعض الاخوة و ناجعة.

، الطريقة ليست من اختراعي هي فقط مجرد تفكير بسيط فووغل تطلب منك تحقق من نوع ترافيك الحل ارسل لها الترافيك الذي تريده 😘
طحن و فرشخ الدولار
كل الحب لكم ❤️

حماية ادسنس من الترافيك البوت السبب الرئيسي للاغلاق الحسابات



السلام عليكم الخوت..
هدا  منشور  غادي ناخدو فيه موضوع الحماية من الترافيك البوت و هنا غانتكلمو على الـ Bad Bots
تانشوف الناس تايتشكاو من الـ invalid traffic او حتى الـ invalid activity
و تايقول ليك .. أنا ما درت والو .. غير حتى جاني هاد الميساج .. او غير حتى سدو ليا ..
علاش ؟؟ ..
لانه ببساطة ما تايشوفش الترافيك البوت لي تايدخل عندو للموقع ..
و هو مخالف للقوانين ديال غوغل .. لانه تايأثر على العائد المادي ديالك ..
يعني ادسنس .. تايحسبك باغي تدوز عليه الدرولو ..
و تايشعل معاك .. سيسباند نيشان ..
هادشي كامل وقع .. و انت ما في خبارك والو .. 😁
علاش ؟
لانه ما تاتشوف اشنو واقع في Google Analytics ..
و نقولو انت مراقب الترافيك ديالك ..
ناض واحد مزاحمو انت في النتش .. او غير ما عجبوش اللون ديال الموقع ديالك ههههه


يخسر عليك 50 دولار في SeoClerks ..
يشري لخويا واحد المليون ديال الترافيك البوت .. 😈
ما غايخصو والــــــــو اصلا .. غير عنوان الموقع ديالك هههه و راه عندو
و ارا بـــــــــــــــــــــرع الشيشان ههههه ..
و حتى ادا بغيتي تبلوكي هاد الـ Bot traffic .. غايخصك الـ token ديالو
يعني بحال نقول الاسم ديال البوت او يمكن تبلوكيه حتى عن طريق الـ IP ديالو ..
لانه كل Bot و عندو token و عندو حتى IP ديالو تايدخل بيه للموقع ..
و شوف انت من غادي يبد ايجي الترافيك البوت للموقع ديالك ..
واش غادي تكون اصلا انت او لي خدامين معاك عند الحاسوب من اجل توقفو هاد الترافيك ؟
يعني حل واحد لي بقا عندك ..
هو انه غادي تكون دائما تكون مراقب الزيارات ديال البوت للموقع ديالك ..
لانه ادا طلعو بزاف الاعداد ديال الزيارات ديال البوت .. غادي يسد ليك غوغل الاكونت ..
علاش ؟
لانه invalid traffic ..
-------------------------------
ولكن .. ما غاديش نقول ليك سير جلس قابل غوغل اناليتكس .. و بدا تبلوكي في البوتات بالواحد بالواحد ههههه لانه الاعداد ديالهم غاتكون اكثر من ما لا نهاية هههههه
راه قلنا في بداية السلسلة انه داكشي غايكون غير مألوف .. 😎
في مكان ما غادي نبدا مطايف مع البوتات .. بالواحد بالواحد و نبلوكيه ..
غادين نبلوكيو كل البوتات .. اي بوت بدون اسثناء .. بلوك .. مايدخلش للموقع ..
و عاد غادي تدير الكرافاطة نعام ا سيدي و توقف عند الباب .. و تبدا تعزل ليا مع راسك ..
شكون البوت لي يدخل للموقع .. و شكون البوت لي دير ليه عملية التصدير لروسيا الشقيقة ههههه

حنا عندنا الغرض بواحد العدد ديال بالبوتات ..
بحال مثلا ادسنس .. فايسبوك .. بانتريست .. تويتر .. و العديد ..
البوت ديال هادو بوت نافع ماشي بوت ضار ..
اما واحد غوغل راه عندها عصابة ديال البوتات هههههههه
عاد زيد عليهم الشركات لي خدامين مع غوغل بالبوتات ديالهم .. على ود الكلوكينغ ..
موضوع بوحدو هدا حتال من بعد و نطرقو ليه ..
البوتات لي تاهمونا ديال غوغل .. هوما هادو ..
Googlebot
AdsBot-Google
Mediapartners-Google
AdsBot-Google-Mobil
DuplexWeb-Google
Google-Read-Aloud
FeedFetcher-Google
Googlebot-Image
Googlebot-Video
APIs-Google
هادي عصابة ديــــــال غوغل ههههه فيها ديال الاشهارات و ديال الارشفة ديال الصور و الفيديو ...
هادو كلهم خاصك تقول للموقع ديالك خليهم يدخلو للموقع .. ما تصدرهمش ..
لانه ادا كان الموقع ديالك فيه ادسنس .. و انت مثلا صردتي البوت Mediapartners-Google لروسيا الشقيقة ... و ما قدرش يدخل للموقع .. غادي يشريها ليك في الاسود عند غوغل .. سيسباند هههه
يعني خاصك تخلي غوغل تدخل تطل على شغلها .. و تراقب ..
و ماشي غير غوغل بوحدها كيف قلنا .. بزاف ديال البوتات نافعين ..


----------------------------------------------------
الخلاصة هيا انه من اجل التخلص من الترافيك البوت .. غادين نمنعو كل البوتات من الوصول للموقع ..
و من بعد .. نختارو شكون لي يدخل للموقع .. بهدا غادي نكونو تفكينا من الترافيك البوت بجميع انواعو .. باذكى طريقة و باقل مجهود ممكن ..
هنا غادين نتهناو بطريقة ساهلة .. وخا يتبدل البوت .. واخا يطير وخا ينزل ههههه
----------------------------------------------------
دابا غادين ندوزو للتطبيق ..
اول بلان هو غادي تانسطالي هاد الـ Plugin ..
ـ Blackhole for Bad Bots
 الرابط ديالو هو هدا : http://bit.ly/2uE4ghB
غادي نشارك معاك اللائحة ديال البوتات لي نسمح ليهم يدخلو عندي للمواقع ديالي ..
 الرابط ديالها هو هدا : http://bit.ly/384D4Hj
ببساطة من بعد ما تانسطالي البلوغن .. و دير ليه تشغيل ..
راك بلوكيتي اي بوت كن لنه يوصل عندك للموقع ..
غايدي بان ليه مسياج بحال هدا ..
ـ You have been banned from this site
و كيف قلنا غادين نقول ليه خلي البوتات النافغة تدخل ..
هوما لي مجموعين عندك في اللائحة لي شاركت معاك ..
خودهم و حطهم تما في مكان الائحة لي كاينة في لوحة التحكم ديال البلوغن ..
و دير Save ..
بهدا .. عطيتي تصريح لهاد البوتات يدخلو للموقع ديالك .. لي من بينهم
ـGoogle, Twitter, Pinterest, Bing, quora, baidu, wordpress, cloudflare ….
-------------------------------
و من غير هادشي .. ما بقا ليا غير نقول ليك ..
الف الف مبروك .. تهنيتي من الترافيك البوت جدريا .. 🤩
و بهدا سالينا المنشور الثالث من سلسلة الـ Moroccan Adsense Fuckers
-------------------------------
الله يوفق الخوت .. 🙏