‏إظهار الرسائل ذات التسميات ايباي وشوبيفاي. إظهار كافة الرسائل

كيف يمكنني البيع في ايباي


 


هاد الموضوع  غانخصصوه لتعريف الضومين + كيفاش تبدا والبيصي ديالك كلين عمرو داز فيه شي كونط ايباي 

1-شناهوا ايباي 

ايباي ادراري بكل بساطة واحد بلاطفورم كاتبيع فيها بحالها بحال امازون بونانزا اكراطر الخ كايتباعو فيها بزاف دالمنتجات مقصمين ل3 دالانواع 

● فيزيكال : ولي هيا تبيع برودويات مادية سواء عندك فالدار او تدير ليها دروب شيبينغ من شي بلاط فورم خرا بحال علي اكسبريس ... 

●ديجيطال : وليهوما ليسوفتوير اولا الايبوك ليكاتجيبهوم يااما فري من سيتات بالنسبة للايبوك وبالنسبة للسوفتوير يااما تجيبوهوم تاهوما فري من سيتات اولا تشريو ليكي من ليسوبلاير وتعاودو تقلبو فيهوم البيع ف ايباي 

● ليسيرفيس : ولي بنادم غافل عليهوم وتما كاينا الهوتة متال تقاد لوغووات تبيع ليفولوور دير طراديكسيون الخ 

دابا نجيو للسؤال المطروح كيفاش انحل كونط وانا ماعمري حليت شي كونط ف بيصي عندي 

بكل بساطة غانحاولو نحلو كونط ليس طمعا في البيع بل للشراء كفاش هاد النويطة هاد نويطة كاتعني اننا غاندخلو ل ايباي بنية حسنة ماشي كيداخلين باغيين نبيعو لموهيم كاين جوج انواع دكونطات بزنس و شخصي ولي لافرق بيناتهوم ايلا فلكوطي دالليميت ليكايمييز الكونط بزنس 

غاندخلو عادي لغوغل نطابيو ف غوغل شي برودي متلا وندخلو لليان ليكاين فيه ايباي مني ندخلو ل ايباي غاندورو فيه شوية نقلبو عللى شي برودويات بنية اننا نشريوهوم نطيحو على شي برودوي نديرو بحال ايلا غانشريوه ايباي هنا غاتغولك قاد كونط اخاي هنا ختار ليبغيتي يااما انديفيدييل ولا بزنس قاد الكونط وخليه نهار من بعد رجع درو سيلر زيد اوطو بايمنت وهنا عندك جوج ختيارات وليغاندوي على الاختيار اللول دابا بماانك البيصي عندك كلين الاختيار اللول هوا انك تزيد بايبال ديالك فهاد اوطو بايمنت هنا تاتزيد التيقة د ايباي فيك ومن الاحسن يكون نفس الايميل ليعندك فبايبال يكون ف ايباي من بعد بقا تسخن فالكونط واحد المدة د سيمانا من الأحسن

 دابا نجيو للفيرست ليستينغ وليهيا الخيط ليغاتشدك منو ايباي 

يفضل فالليستينغ اللول تحط شي حاجا عندك فالدار وديرها يوزد ومن الاحسن دير فالتمن يفضل فالليستينغ اللول تحط شي حاجا عندك فالدار وديرها يوزد ومن الاحسن دير فالتمن اوكشن وليهوا المزاد ماشي فيكسد برايس وتعمر داك ديسكريبسيون على اساس انك يالله مبتدا ف ايباي وفالشيبينغ دير لوكال بيك اب وليكاتعندي الدفع عند الاستلام ومن هنا كاتفادا بواف دالاسءلة ايلا غاع جاك سيسباند وصافي طلق ليستينغ على مولانا هنا غالبا واحد 90% ماغايجيكش مرعب الجماهير السوسباند مي حنا اندويو تاعلا اسوء الحالات كيغاندير ايلا جاني سيسباند 

الوغ فاش ايجيك سيسباند عندك 2 اختيارات يااما دوي معاهوم وليهوا الاختيار الأفضل اولا دوي معاهوم فالشاط وتحاول دوي عادي على اساس انك باغي تبيع شي حاجا عندك فالدار هنا 99% غايدوزو لك لكونط من المرة اللولة حيتاش كولشي عندك كلين وماغايزييروش معاك من بعد مايدوز كونط من سيسباند  من الاحسن تخلي الكونط واحد شهر ديك ساعا ليستي ليبغيتي 

بالنسبة للميميت راه اسهل حاجا طلعو ماعليك غيدوي معاهوم هوما غايقضيو معاك الغاراض غوليهوم راه عندي كونتيطي بزاف فالدار وهوما غالبا ماكايزييروش على هاد الجانب دالليميت 

باش بلامانزيدو نطولو المنشور غانحبسو هنا كانضن انك ايلا كنتي مبتدا هادشي راجد كافى باش انك تبدا دابا فالمنشورات جايا غانزيدو نتعمقو غاندويو على ميلتي اكونت مشكل ليميت دبايبال وكيفاش نفتح كونطات اجنبيين بمعلومات وهميين 

رمضان كريم ونتشاوفو المرة جايا

إيفل مر من هنا 💀💀

طريقة تصدر نتائج البحث في ايباي

 



السلام عليكم كما العادة ندخلو نيشان فالعرض .

مازالين فموضوع RANKING و دابا نحاول نختاصرلكوم اهم النقاط المساعدة لي تخلي LISTING ديالك تبان فالصفحة الاولى . ف EBAY .

1 - العنوان title :

من اكبر المغالطات لي كيديروها البعض هو انه كايعمر العنوان بالكيوورد و هذا اعتقاد خاطئ لجوج اسباب اولا نحرك البحث ديال ايباي كايميز بين العنوان لي فيه هي الكلمات المفتاحية و العنوان لي كيوصف المنتوج و الاخير هو الاصح . و ثانيا لانك تقدر تجيب مشاهدات من دوك لكيوورد لكن غايكونو غير مستهدفين و بالتالي غاتأثر على الليستينغ ديالك سلبا لانه كل ما طلعو المشاهدات بدون اي action ( شراء , اضافة للسلة ,اضافة لقائمة المشاهدت ...) فالمنتوج كيهبط فمحرك البحث . اذا شنو هو الحل ؟ الحل الاصح هو يكون عنوان كيوصف المنتوج و فنفس الوقت فيه كلمات مفتاحية و الكلمات المفتاحية تكون كجملة لي كيبحث بيها الشاري ماتحاولش دير كل كلمة على حدى

و يفضل انه تكون الكلمة الاقوى هي اول كلمة فالعنوان (الكلمة الام).

و بالنسبة لكيفاش تجيب افكار للعنوان حاول تشوف هي النتائج الاولى ديال نفس المنتوج فغوغل او بينغ.

ملحوظة subtitle عندو دور جوهري هو كذلك

2- الصور Pictures :

الصور كانعتابرهوم اقوى مقوم .. بالنسبة للصور ضروري تكون فيها النقاط التالية

-جودة عالية

- اقل حجم نخزيني ممكن . تقد تستاعن بالموقع التالي باش تنقص من حجمها TinyPNG.

-خلفية بيضاء من الافضل ايلا ماكاينش تكون بلون فاتح

-عدد الصور 12 .. واخا مايكونوش صور مختلفة تقد تعاود نفس الصورة .

-حجم الصورة من الافضل ماينزلش على 1000ّpx*1000px

-شكل الصورة دائما يكون مربع .

3 - الوصف Description :

ونا كاتنقاسم لجوج اقسام الوصف ديال الجزئبات لي كاتعطيك ايباي تعمرو و الوصف لي كاتكتبو نتا . بالنسبة للأول ضروري و مؤكد ماتخلي تاشي خانة فارغة جميع الخانات و بدون استثناء خصك تعمرهوم . علاش حيت فطريقة البحث ديال المشترين شريحة كبيرة بزاااف كاتبحث بدوك الجزئيات .

ثانيا و هو الوصف لي غاتكتب . و هنا ركزو معايا مزيان كيما فايتلي قلت بأن محرك البحث دايباي راه دكي بزاف و كايقدر يحلل مزيان المعطيات .

هنا خاصك الوصف ديالك يكون فيه عنوان و مقدمة و عرض و خاتمة مايكونش عشوائي هي كوبي كولي لا مثلا العنوان يكون بصيغة مخالفة على العنوان الاصلي لي درتي فالليستنغ و المقدمة تكوم كترحيب بالعميل للمتجر ديالك و العرض هو فين التحد الوصف الكامل و الخاتمة تكون شكر للعميل او ايلا حتاج شي تساؤل يرسلك ....

بالنسية للوصف تقد تجيبو من امازون و عدل علبه وجيب وصف اخر ديال نفس المنتوج من شي موقع لي كيبيعو . انا نقولكوم علاش .

هنا درنا الوصف ديالنا و قاديناه على حقو و طريقو الخطوة الموالية هي تمشي ل HTML ديال الوصف ديالك و حط فيه هاد الكود .

<meta name="description" content="5afaya">

<meta name="keywords" content="5afaya">

فالميطا ديسكريبسيون اتحط ديسكريبسيون لي قلتلك جيبها من شي سيت كيبيع نفس المنتج شريطة يكون مرانكي. ( اتكتبها بلاصت 5afaya )

فالكيوورد اتجيب كيوورد من هاد الموقع keywordtool.io هزهوم و حطهوم فنفس المكان . هاد الميتاداتا راه ماكاتبانش فالوصف لكن كاتقوي الوصف بالكلمات المفتاحية .

4 - الثمن و سياسة الشحن :

الثمن تقد تلعب على سنتيمات باش تنافس ماشي بالضرورة طيح الثمن فقط 0.01 كافية باش تعاونك طلع المنتوج ديالك.

سياسة الشحن كل ما كانت اسرع كل ما كاتساعدك باش تتصدر.

هاشي كامل كيبقا بعض النقط لي كاتساعدك و ايلا نسيت شحاجة انحطها فالتعليقات . و الله يسر الامور للجميع

اي سؤال مرحبا 👇👇👇

نمودج لرسالة بيع الكتب على ايباي


 14 Best New eBay Books To Read In 2020 - BookAuthority

Drari dyal Ebook hada wahed script likom

Hello Dear,

I am the seller of the e-Book you bought from Ebay. 

This Message is attached to the file on the format PDF

You can download your eBook  from this link:

PDF link:

https://drive.google.com/open?id=10EsBahC0ZEu8nG5yiNrwPf0Uj1cPCJ84

please don't forget to support our with a positive Feedback, that very important to help us .

Thank you for choosing our store and we hope to be at your best.

Enjoy your time reading this book.

Have a beautiful day

نموذج رسالة للبيع منتجات ديجيتال على ايبياي ويندوز او اوفيس

windows-10 - التقنية بلا حدود

 BAZAF KAYSAWLO 3ELA MSG LI SIFTO M3A KEY 

Hello, thank you for your purchase. bestway90 https://panel.keysender.co.uk/status/9628391/872ff4bdf845c614eab2b952277ff0c0

THIS KEY IS ONLY FOR ALREADY INSTALLED WINDOWS 10 PRO, IF YOU HAVE HOME OR OTHER VERSION, READ EVERYTHING BELOW.

//////////////////////////////////////////////////////////////

Key WIN 10  pivate for 1 users

PLEASE MARK IN YOUR PAYPAL THAT YOU HAVE RECEIVED YOUR ITEAM 

DON'T FORGET POSITIVE FEEDBACK

YOUR gift Key ProjectPro2019

N4PVQ-DFFG4-HFD6B-73M4F-Q9P42

for give me positive feedback

IF THE KEY DOES NOT WORK, READ BELOW.

Or Go to youtube

//////////////////////////////////////////////////////////////

OPTION 1: Installing/upgrading to PRO version

https://www.microsoft.com/en-gb/software-download/windows10ISO

Choose "10 PRO"

OPTION 2: upgrading from Home version to PRO

Disconnect internet connection, enter this generic code to update:

VK7JG-NPHTM-C97JM-9MPGT-3V66T

After upgrade use first code to activate it.

More details:

https://appuals.com/fix-windows-10-activation-error-0x803fa067/

IF KEY DOES NOT WORK:

1. If you get error, that key is not valid, check if you entered it correctly.

2. If key does not work on setup, skip this step and activate it online after installation.

3. 0x004f050: if you get this error, it means you try to enter key to Home version, read "OPTION 2" above.

4. 0x803fa067: Update error, check "OPTION 2" carefully and disconnect internet.

5. 0xC004c020: if you get this error, try to restart system and do it again, if still doesn't work, contact us with this error code.

6. Keys is for "10 PRO" only, it does not work with "10 PRO N", Home or Enterprise, to install it correctly, check "OPTION 1" above.

IF IT STILL DOES NOT WORK, CONTACT US GIVING ERROR CODE(like this: 0x004f050).

DO NOT SEND MESSAGE "KEY DOES NOT WORK", BE MORE SPECIFIC, SO WE CAN HELP YOU.

Thank You!

Fix: Windows 10 Activation Error 0x803fa067 

https**://ap**pual**s.com/fix-**wind*ows-10-activation-error-0x803fa067/

18 سبب قد يتسبب في اغلاق حسابك على ايباي نهائيا تجنبها

يعاني الشباب العربي الذين يشتغلون على الانترنيت وبالخصوص منصة ايباي والتي قد تفاجئك في اي لحظة بانهاء حسابك نهائيا وترسل لك رسالة تطلب منك ادارة ايباي تغيير المنصة وعدم محاولة فتح حساب جديد على ايباي .
ولتجنب كل هذه المشاكل من الافضل احترام قوانين ايباي ومتابعة تحديثات النظام وفي حالة تم اغلاق حسابك على ايباي حاول تجنب هذه 18 السبب التي جمعناها من خلال تجارب مجموعة من البائعين على منصة ايباي يمكنك الاطلاع عليها في الصورة اسفله


حماية حسابات ايباي من اغلاق نهائي مهم جدااا



اليوم غادي ندوي على موضوع يمكن الأغلبية اللي بداو فالدروبشبينغ تيعانيو منو.. هو حذف الحساب على إيباي.. و الأكثر من ذلك متيبغيوش الناس ديال إيباي يرجعوه ليك.. و إلا مشيتي حتى فتحتي كونط جديد حتى هو فالبلاصة تيحيد.. علاش تيوقع هادش ؟ و علاش بلاما ندير حتى مخالفة تيتسد ليا الكونط.. هادشي اللي غادي ندويو عليه.. و على أهم الحوايج اللي تيخليو السيسطام ديال إيباي يسد الكونط ديالنا.. و فآخر الموضوع ديالنا غادي نقول ليكم شنو خاصك دير فاش تيتسد ليك الكونط و نعرفو واش يمكن لينا نفتحو حساب جديد أو لا...
مشينا .. على بركة الله...
أول مشكل هو الزربة ديالنا.. نعم أخويا.. كاين اللي غير تيجي تيبدا يدروبي فإيباي.. أول منتج ليه على إيباي هو دروبشبينع.. و هنا هو الغلط الكبير.. حيت السيسطام ديال إيباي تيعتابر الحسابات الجديدة و تتخدم على الدروبشبينغ حسابات وهمية أو حسابات سبام.. داكشي علاش تيحذفها مع أول ليستينغ لينا.. هنا تيطلبو منك تعيط ليهم.. و تهضر معاهم.. باش يعرفو باللي أنت إنسان حقيقي.. فعلا واخا شوية تيضحك هاد الشرط.. لكن راه هو اللي كاين... “ ? are you human”
شنو الحل ؟ الحل هو تبدا أخي أختي تحط منتجات ديالك، ساعات.. كتب.. ديكورات.. غير هو دير بالك مع الشبينغ أو طريقة الشحن و خلي الثمن ديالو في حدود 40 أو 50 دولار.. و دير مثلا شركة <FEDEX> <DHL > اللي هما اللي عندهم حق النقل الدولي بالمغرب.. أمانة صدقات غير وسيط تيشري الخدمة حتى هو من عندهم... علاش قلنا دير الثمن غالي فالشبينغ حيت داكشي اللي كاين هذا هو أقل سعر باش يسيفطو ليك من المغرب.. تقدر تلقى شركات النقل الدولي الصغيرة.. حتى هي مصرح لها بالشحن الجوي.. لكن تتبقى غير مضمونة.. أو إلا عندك تجربة معاهم و تايق فيهم راه تقدر تلقا اللي سيفط ليك غير ب 100 درهم للشحنة.. إلا متتفوتش نصف كيلو غرام... المهم عندك واسع النظر فهاد القضية.. أنا اللي تيهمني هو تحط منتجات ديالك فبداية الأمر.. و باش ميكونش عندك مشكل قلت ليك حط ثمن شحن على حسب شركات النقل الدولي.. باش حتى إلا عندك الزهر و دازت المبيعة متوحلش فالثمن و تولي خاسر من جيبك أو تبقى تتهرب على اللي شرا من عندك حيت مقدرتيش تسيفط ليه المنتج حيت الشحن غالي.. تحط المنتجات لمدة اسبوع شهر.. اللي بغيتي.. من بعد مثلا 15 يوم.. و من بعد ما تكون حطيتي شي عشرة أو عشرين منتج ديالك.. ماسوقناش اتباع أو لا.. أهم حاجة هو نكسب الثقة ديال إيباي و السيسطام ديالو.. من بعد قلنا تتبدا تختار المنتجات اللي تقدر ديرها فالدروبشبينغ... و خدم مع راسك...
معلومة مهمة باش نجاوب على الناس اللي تتسول آش تيقولو ليك فاش تتعيط ليهم : الدروبشبينغ متاح و مسموح به على إيباي و لا يشكل أي خطر على الحساب ديالك.. يعني فاش تعيط عليهم و لا تتراسل معاهم حاول تكون واضح معاهم و تقول ليهم بغيت نبيع شي حويجات دياولي و من بعد بغيت ندير الدروبشبينغ ماشي بالضرورة تقول ليهم اسم الشركات أو المواقع اللي تدروبي منهم.. لكن فقط قوليهم باللي عندهم خدمة الشحن سريعة و متتفوتش 15 اليوم.. خدمة ما بعد البيع كاينة.. نقدرو نرجعو المنتج أو قيمة المنتج فحالة إلا ما الزبون معجبوش أو تراجع على القرار ديالو.. هادشي اللي باغين يسمعو منك تبقا دخل و تخرج فالهضرة.. غادي يقول ليك سمح ليا منقدرش نحل ليك المشكل ديالك..
ثاني مشكل هو متنجاوبوش على الرسائل ديال إيباي اللي تيسيفطو لينا أو متناخدوش الوقت حتى نقراوهم.. و هنا تنقولو لإيباي باللي احنا ماشي مهنيين.. احنا غير باغين نقضيو واحد الغرض وغادين فحالنا.. لهلا يقلب شي رسالة و لا شي ميساج..
الحل ؟ الحل هو جاوب أخي.. و فهم اش قالو ليك.. كان غير شي عرض أو إعلان.. صافي دير راسك قريتيه .. كان شي سؤال و لا تساؤل جاوبهم و تناقش معاهم..
ثالث مشكل هو عدم القدرة ديالنا على التواصل مع الزبناء و هنا تيكون مشكل اللغة فالمقام الأول.. متنفهموهش اش بغا يقول لينا.. و هنا يا إما تنديرو بحال إلى ما قرينا والو أو تنجاوبوه بجواب غير مفهوم.. هنا حتى هو مشكل..
الحل ؟ الحل هو الترجمة عطا الله مواقع ديال الترجمة و التطبيقات ديال الترجمة ترجم اش قال ليك و ترجم اش غادي تقول ليه.. و تواصل ديما معاه..
رابع مشكل هو الكوبي كولي.. واخا السيسطام ديال إيباي محصن البحث ديالو من الناس اللي تدير الكوبي كولي إلا فاش تتكون شي مراجعة لشي كونط مثلا طالب يتحيد ليه الليميت.. ديك الساعة تيحيدو ليه الكونط حيت تيلقاو باللي مكوبي شي سطور على قدو.. نفس التصاور نفس البروداكت.. نفس الثمن.. لا الثمن الثمن مهبط الثمن...
الحل ؟ الحل هو نبدلو شوية غير ثلاثين فالمية من الحاجة و راه مغاديش تبقى كوبي كولي.. غادي تولي ديالنا.. نبدلو التصاور.. نفس الفكرة تبقى لكن نبدل الألوان و الشكل و الخلفية.. العنوان نبدل العنوان نجيب شي حاجة مرادفة للكلمات و ها هو العنوان مبقاش كوبي كولي.. الثمن الثمن يا اما نزيد على المنافسين و لا ننقص فكلا الحالتين.. غير 0,99 يا اما زيادة و لا نقصان..
خامس مشكل و اللي كلشي عارفو هو الفيرو.. و مرارا و تكرارا قلنا الأكسيسوارات التقنية و الإلكترونية هي المشكل الأول بعدو عليهم قدر الإمكان و لو فعلي إكسبريس تيتباعو راه عليإكسبريس و الشينوا عموما معندهمش مشكل مع التقليد كلشي يبيعوه ليك و قانونيا متاح عندهم... و كاين اللي غادي تلقا نفس المنتج عند المنافسين ليك فإيباي و لو فإيباي أخويا.. راه داكشي غادي تفضيلي نعم تيفضلو بائع على بائع آخر.. على حساب السمعة الفيدباك على حساب المبيعات.. على حساب واش طوب سيلار.. واش عندو سطور أو لا...
الحل ؟ انت باقي جديد فغير بعد على بحال هاد النوعية ديال المنتجات.. و بلاما نذاكرو على العلامات التجارية اللي غادي تلقاوهم فالصفحة ديال الفيرو اللي دايراها إيباي.. قلبو فيها مزيان.. عاد حطو المنتج ديالكم..
سادس مشكل و أنا تنعتابرو شخصيا اللغز اللي مبغاوش الدراري يتيقوه، راه إلا بغيتي تبيع راه خاصك بيسي و برامج و أدوات.. تليستي من التليفون أخويا غير نسى الحساب ديالك عاجلا أم آجلا.. ماشي تنحبط فيك أخويا. و لكن تنصارحك باش متصدمش و تقول معنديش الزهر.. مالهم دارو معايا بحال هاكا... تقدر دير متابعة للحساب ديالك من التليفون لكن تليستي منو و تصاوب المنتجات بالتليفون سمح لي مخداماش.. راه التليفون ماشي هو البيسي واخا تنديرو مود ويب.. راه والو.. الإمكانيات ديال البيسي بوحدها و إمكانيات الهاتف بوحدها..
سابع مشكل و هذا يقدر يكون غير باش تقوي الحضور ديالك على إيباي التصاور أخويا خدمهم بطريقة مهنية.. و فاش تنقول مهنية يعني شوف الشركات كيفاش تتخدم الكاطالوغ ديالها و دير بحالهم.. شوف كيفاش تيحطو ليك البرودوي.. راه تندخل لإيباي تنلقا شي أمثلة لباعة مغاربة أو بعض الجنسيات الأخرى.. و الله حتى تيبقاو فيا.. شي داير ليك الكادر فالجناب ديال التصويرة.. شي كاتب فري شبينغ و هو داير فالشبينغ 6 دولار.. شي داير تصاور مابينينش.. حيت تيستعمل برامج ماشي ديال معالجة الصور و التعديل على الصور... نركزو على هاد المسألة.. و عندكم كانفا دوت كوم راها مفيدة جدا إلى معندكش الإمكانية باش تخدم بالفوتوشوب أو شي برنامج شبيه ليه.. غير ما تقولش ليا شي تطبيق أو باوربوينت الله يرحم ليك الوالدين.. راه عيب صاحب مقاولة أو إيكوميرس و لا ويبماركتر و يخدم التصاور بتطبيق ديال الأندرويد أو باوربوينت... سمحو لي لكن هادشي اللي قريت و تعلمت...
دابا عرفنا علاش تيتسد لينا الكونط.. خاصنا نعرفو كيفاش نديرو إلا مشى لينا.. أول هام خاصنا نعيطو عليهم و نعاودو نعيطو عليهم مرة و زوج و عشرة.. مرة فالصباح.. مرة فالعشية.. حتى نلقاو اللي يفهمنا و يتفهمنا.. و يرجع لينا الكونط.. ما جابش الله.. و الغالب الله.. عيينا ما نشرحو ليهم و نقنعوهم.. والو مبغاوش.. هنا تنمشي ندير إيميل جديد.. تنصوب بيه بايبال جديد.. مربوط ببطاقة بنكية باسم من غير هداك اللي عندنا فالكونط اللي تسد.. يمكن نخدم بمعلومات خويا.. الواليد.. ماشي مشكل.. غير نحاول نبدا كلشي جديد.. بهاد المعلومات اللي عندي ديال الإيميل و البايبال.. تنمشي نفتح كونط فإيباي.. لكن ردو البال خاصنا ضروري نعرفو علاش تسد الكونط الأول باش منعاودش نطيح فنفس المشكل.. و نخسر كلشي تاني.. هنا تقدر تحط لينا هنا صورة من الإيميل اللي سيفطو ليك و نعطيوك المشكلة اللي وقعتي فيها و كيفاش تتفاداها مستقبلا... و راه ما عندكش علاش تبدل البيسي و لا البلاصة.. و المدينة.. و لا تحيد اللحية باش ميعرفوكش.. و لا حتى حاجة.. فقط المعلومات اللي تسجلتي بيها هي اللي تتبدل... و مديرش نص الخدمة.. تبغي تخدم بايبال قديم مع إيباي جديد.. راه فاش تتلينكيهم يعني تتعطيهم الرخصة يقلبو فبايبال ديالك و يعرفو كل المعلومات اللي فيه و هنا مباشرة و تلقائيا غادي يتسد حيت تسجلتي بيه عندهم من قبل و وقع فيه مشكل...
الخلاصة التجارة الإلكترونية راها خدمة و تتبغي حتى هي الإتقان و التضحية و ماشي لعب و فوضى.... و اللي قال ليك باللي ساهل تربح و لا ساهل دخل الفلوس راه غير تيضحك عليك.. نقدر نقول ليك أسرع وسيلة دير بيها الفلوس هي التجارة الإلكترونية و هي الدروبشبينغ على الخصوص.. لكن ماشي اسهل طريقة.. و أصلا ماكاينش اللي تيربح فلوس ساهلة.. غير إلا تيتاجر فالممنوعات و المفسدات و المحرمات...
و آخر حاجة نبدلو بيها العقلية، راه أحسن مجال هو التجارة.. و أحسن مجال فالتجارة هي التجارة الإلكترونية، و كونك تاجر راك وليتي صاحب مشروع و صاحب مقاولة.. إلا عندك روح الإدارة و روح القيادة غادي تمشي بعيد.. معندكش نصحك كمل قرايتك بسلام.. و شد ليك شي خديمة بسلام.. و عيش بسلام.. و لا شي صنعة.. أما عندك الرغبة تبني مستقبل ليك و لوليداتك و تفرح والديك فكون صاحب فكرة و صاحب مقاولة.. أنت هو المدير و هو القائد.. عرفتي أهم دور عند المدير فالشركة ؟ بكل بساطة هو يحل المشاكل.. يوميا تيحل المشاكل.. أما العمل راه كلها شاد البوسط ديالو.. ايوا حتا احنا بحال هاكا.. ديما من مشكل لمشكل.. نحل هاد المشكل باش ندوز لمشكل آخر.. و كاين اللي غادي يقول ليك شحال خاصني من ساعة باش نخدم فالإيكوميرس . غادي نقول ليه 24 ساعة خاصاك.. حتى و أنت ناعس تتحلم بأفكار جديدة بطرق جديدة.. و ديما تتعلم و تتجرب خدام باستمرار...
شفتي جيت نكتب خمسة ديال السطور صدقت فجريدة.. سمحو ليا على الإطالة.. و نتلقاو فالدروس القادمة... باقين تتسالوني الفيسبوك أدس.. و مايلينغ ليست.. ما ناسيش.. لكن و الله حتى خاصني الوقت فيهم.. حيت غادي يكونو فيديو باش تبان ليكم الخدمة كيفاش تدوز.... هذا ما كان....
في أمان الله...

طريقة سحرية للتجسس على متاجر شوبيفاي والحصول على المنتج الرابح



الأصدقاء لـ خدامين فــ Shopify و مزال ملقاو النيش هده واحد الفكرة ممكن تساعدكم

الجميع كيعرف بأن shopify كتعطيك متجر إلكتروني واجد ومستضاف في أحد سيرفرات ديالهم

نقطة الضعف ديال هاد السيرفر هي أنه Shared بمعنى أي متجر صاوبتيه غادي إكون مشترك مع العديد من المتاجر الأخرى

أول شيء غادي نقومو به هو عملية سكان على الرانج 23.227.38.0/255 باش نعرفو جميع السيرفرات ديالهم

النتيجة هي هده




23.227.38.32
23.227.38.33
23.227.38.34
23.227.38.56
23.227.38.52
23.227.38.68
23.227.38.69
23.227.38.70
23.227.38.71
23.227.38.76
23.227.38.96
23.227.38.120
23.227.38.128
23.227.38.132
23.227.38.136
23.227.38.140
23.227.38.144
23.227.38.146
23.227.38.147
23.227.38.148
23.227.38.149
23.227.38.150
23.227.38.151
هادو تقريبا جميع السيرفرات لي محطوطين فيهم المتاجر
دابا كيفاش غادي نعرفو المواقع لي كاينة في كل سيرفر ؟
غادي ندخلو لمحرك البحث Bing.com وغادي تكتب ip::23.227.38.32
غادي يطلع لك جميع المتاجر لي كاينة فداك السيرفر مثلا : https://goo.gl/DwO9Ak

باش تبحث عن نيش محدد غادي تكتب بحال هكدا : https://goo.gl/2r8D3r

تصفح دوك المتاجر واحد بواحد باش تعرف الإضافات لي كاينين وتستافد من طريقة الخدمة