أجي نعرفو آشنو هاد google adsense :
هو النظام الإعلاني الخاص بغوغل سواءا فالمدونات ، ولا فيوتوب ، و كيتم عن طريق عرض بعد الإعلانات المستهدفة ، و كاتعتامد على الزوار/المشاهدات ولا النقرات .
-كيفاش ندير نربح منو و أنا مبتدإ :
من بعد مافهمنا اشنو هوا ادسنس ، ااندوزو لكيفاش نربحو منو ، أول حاجة خاصك تدير مدونة ، وو بحكم انكم مازال مبتدإين كانصحكم ب Blogger , حيت ساهل و الإستضافة+الحماية+شهادةSSL كلهم فاابور و من عند كووكل .
إذن هادو هوما الخطوات :
-أول حاجة خاصك تدير مدونة فبلوجر ، و تدير صفحة ديال : من نحن+تواصل معنا + سياسة الخصوصية . [الكوس غادي نخليه لتحت]
-ثاني حاجة خاصك تدبر ضومين .com ولا .net و تتربطو مع المدونة ديالك ب 1$ من GODADDY ، كولشي مشروح فيوتوب و يمكن تا فالكورس اما منين تجيب فلوس راني شرحت جوج طرق رئيسية باش جمع راس المال لي بسيط .
-من بعد ماتضبر قالب احترافي ، راهوم كتار ، غادي تختار شي نيش ، او دومين تكتب عليه ، غادي نمشيو دابا لواحد السيت سميتو SCRIBD ماشي فابورو لكن حنا غادي نخوروه بالBIN ، باش ناخدو منو المواضيع لي غانحطو .
-دابا غادي تفكر منين غادي تجيب الترافيك ولا الزوار .
-من بعد ماتدير جميع الخطوات وتلوح شي 25 پوسط متلا 4 فالنهار ، اتمشي للسيت ديال آدسنس و غادي تدفع الطلب باش الإعلانات يبانو فالسيت .
-هنا غادي تسنا مابين نهار تال 23 يوم كحد أقصى و يا إما بالرفض و لا الإيجاب ، و خدم على دوك النقط لي قلتهم ليك +بحث فكوكل باش تزيد تفهم .
أي نقطة ممفهوماش خليوها فكمنت




Pالتعليقات:
0 التعليقات: