سلام خوتي ،
بزاف ديال الناس كيتحنسرو فحساب نتفلكس ، و كيضطرو يتفرجو للأفلام و لا سيريات عن طريق مواقع أخرى بحال إجي بيست ، و لكن المشكلة هو كثرة الإشهارات ، لذا جبت ليكوم هاد التطبيق لي سمتو ADGUARD ، كاتآنصطاليه و كاتآكتيڤيه ، و غادي يمنع الإشهارات ولا ال popup ، يطلعو و لا يفتحو نوافذ خرا من خلال المتصفح بنسبة كبيرة تاتوصل ل 80 % ديال مجموع الإشهارات .
لا بغيتي تحمل التطبيق ماعليك غير تدخل للسطور و كتب AdGuard و هانتا كاتفرج بدون إعلانات و لا صداع الراس .




Pالتعليقات:
0 التعليقات: